تحلل الدهون بالليزر

image
image

التنحيف

سريع وقوي وفعال

يعمل فقدان الوزن على أساس "السعرات الحرارية الموجودة ، والسعرات الحرارية الخارجة" ، أي أنك تحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله من خلال تناولك الغذائي اليومي. المفتاح لإدارة وزنك بنجاح هو التأكد من أن السعرات الحرارية التي تستهلكها لا تتجاوز السعرات الحرارية التي تستخدمها.

هناك أيضًا عوامل أخرى يجب مراعاتها مثل عمرك ونوع جسمك والتمثيل الغذائي ، بالإضافة إلى عوامل نمط الحياة مثل عاداتك اليومية التي تلعب دورًا في زيادة الوزن أو فقدانه.

تفاصيل عن تحلل الدهون بالليزر

ما هو تحلل الدهون بالليزر؟

تحلل الدهون بالليزر هو شكل غير جراحي من أشكال نحت الجسم. يزيل رواسب الدهون الصغيرة. مثل شفط الدهون الجراحي ، فإن هذا الإجراء يزيل الخلايا الدهنية من جسمك بشكل دائم. ومع ذلك ، فهو أقل إيلامًا بكثير ، كما أن التعافي من تحلل الدهون بالليزر أقصر وأقل تعقيدًا. كما أنه يأتي مع مخاطر أقل لجلد رخو بعد ذلك.

 

وهي تختلف عن شفط الدهون التقليدي والتي تعتبر عملية جراحية كبرى وتتطلب تخديرًا عامًا (ينام المريض أثناء العملية). في عملية شفط الدهون ، يقوم الجراح بإدخال الأدوات في طبقة من الدهون ويستخدم أنبوبًا لتفتيت الخلايا الدهنية وشفطها. قد يستغرق التعافي شهورًا. يمكن إجراء تحلل الدهون بالليزر في عيادة الطبيب. يستغرق الأمر حوالي نصف ساعة ويمكنك العودة إلى النشاط الطبيعي على الفور. لا يوجد تخدير.

 

للقيام بعملية "شفط الدهون" بالليزر ، يقوم طبيبك بإرفاق أدوات تطبيق تشبه المجداف بالمنطقة المراد علاجها. تصدر المجاذيف حرارة تخترق جلدك وتسخن الخلايا الدهنية تحتها. تتسبب الحرارة في إتلاف أغشية الخلايا الدهنية ، لذلك تبدأ في الموت. ثم يمتص جسمك الخلايا الميتة.

//pixel7development.com/be-well-new-web/wp-content/uploads/2023/03/Slimm.png