جراحة شفط الدهون عالية الدقة

image
image

الجراحة التجميلية

ما هى

جراحة شفط الدهون عالية الدقة؟

قد تسمع هذه التقنية تسمى شفط الدهون Hi-definitely ، VASER (تضخيم اهتزاز طاقة الصوت عند الرنين) ، أو 4D lipo. تستخدم هذه التقنية طاقة الموجات فوق الصوتية لتفتيت الدهون غير المرغوب فيها.

 

أثناء الإجراء ، يتم إجراء شق صغير بالقرب من موقع العلاج. هذا يسمح بإدخال جهاز HD-lipo. يستخدم الجهاز الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون مما يسهل إزالتها. ثم تتم إزالة الدهون برفق عن طريق الشفط ، مما يتيح مجالًا لإجراءات تكبير إضافية.

 

كملاحظة جانبية ، يمكن إعادة الدهون التي تتم إزالتها باستخدام شفط الدهون عالي الدقة إلى جسمك من أجل الإجراءات الشائعة مثل تكبير الثدي الطبيعي ورفع المؤخرة البرازيلية. نسميها تقنية نقل الدهون. يتم تعقيم الدهون قبل إعادة حقنها في أجزاء الجسم حيث تريد نتائج دقيقة وطبيعية.

تفاصيل عن جراحة شفط الدهون عالية الدقة

ما هي النتائج التي يمكنني توقعها؟

يعمل شفط الدهون عالي الدقة على تقوية العضلات وشد الجلد. يمكنك تقليم ذراعيك وفخذيك وخصرك وبطنك ، كما يمكنك التخلص من ذقنك المزدوجة. قد يرغب بعض الرجال في الحصول على عضلات بطن محفورة بينما تريد النساء خطوطًا أكثر نحافة وثباتًا. يمكنك الحصول على هذه النتائج مع شفط الدهون بتقنية HD.

ستستمتع بهذه النتائج المذهلة دون اتباع نظام غذائي مفرط أو برامج تمارين شاقة.

آلية الموجات فوق الصوتية المستخدمة تجعل عملية إزالة الدهون عملية سلسة. هذا يعني أنه يجب عليك العودة إلى روتينك المعتاد في غضون أربعة إلى سبعة أيام.