جراحة شد الوجه

image
image

الجراحة التجميلية

ما هى

جراحة شد الوجه؟

تعمل عملية شد الوجه ، المعروفة أيضًا باسم استئصال تجاعيد الوجه ، على تحسين علامات الشيخوخة الظاهرة في الوجه والرقبة. مع تقدمك في العمر ، تفقد البشرة والأنسجة الرخوة لوجهك مرونتها وتبدأ الجاذبية في إظهار آثارها غير المرغوبة.

 

يمكن للخطوط العميقة أسفل الجفن السفلي (الحوض المسيل للدموع) وبين الأنف والفم (الطية الأنفية الشفوية) وكذلك الجلد المترهل أن تخلق مظهرًا متعبًا وكبار السن. يقدم مركز كليفلاند كلينك للتجميل والجراحة التجميلية أنواعًا عديدة من إجراءات شد الوجه وتقنيات التجميل المجانية لكل من الرجال والنساء ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر شبابًا وحيوية.

تفاصيل عن جراحة شد الوجه

ما هي النتائج التي يمكنني توقعها؟

تعتبر الكدمات والتورم بعد الجراحة التي تستمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أمرًا معتادًا بعد جراحة شد الوجه. قد تعاني أيضًا من ضيق وخدر وتورم لعدة أسابيع.

 

ستكون نتائج شد الوجه طويلة الأمد ، ولكن قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يهدأ التورم تمامًا وما يصل إلى ستة أشهر حتى تلتئم خطوط الشق. يمكنك المساعدة في الحفاظ على مظهرك المتجدد والشباب أكثر من خلال الحماية من أشعة الشمس مدى الحياة ونمط حياة صحي. ستساعد استشارات المتابعة مع جراح التجميل لدينا في ضمان نتائج شد الوجه.