تاج وجسر الأسنان

image
image

طب الأسنان

تيجان الأسنان و

جسور الأسنان

التيجان مصممة لتغطية أسنانك بالكامل. الجسور هي طريقة لاستبدال السن المفقود باستخدام الأسنان المجاورة لتوفير الدعم.

توفر تيجان الأسنان القوة ، وتعيد للأسنان مظهرها الطبيعي ووظيفتها. التيجان هي حل رائع للأسنان المكسورة أو الضعيفة بسبب الحشوات الكبيرة أو الكسور. يمكن أن تحل جسور الأسنان محل سن واحد أو عدة أسنان وتأتي بمواد وتصميمات مختلفة. يعتبر جسر الأسنان مثالياً عندما تكون جراحة الزرع غير ممكنة أو غير مرغوب فيها.

تفاصيل عن تاج وجسر الأسنان

عملية علاج تاج الأسنان والجسر

هناك العديد من المواد المتاحة لتيجان وجسور الأسنان ، بدءًا من الذهب الكامل ، والخزف الملصق بالمعدن ، إلى مواد البورسلين الكاملة ، مع مزيد من الخيارات داخل كل فئة. سيقوم فريق أطباء الأسنان المحترفين لدينا بشرح الفوائد والخيارات لكل نوع من تاج الأسنان ومواد الجسر لمساعدتك على اتخاذ أفضل خيار لابتسامتك.

 

سيشرع طبيب الأسنان لدينا في تجهيز الأسنان لتاج الأسنان أو دعائم الجسر تحت التخدير الموضعي. يتضمن التحضير تقليم وتشكيل السن لجعله مثاليًا للتاج أو الجسر في المستقبل. سيتم أخذ انطباع عن السن أو الأسنان المحضرة والفك المقابل والعلاقة المتبادلة. سيتم إرسال الانطباع إلى مختبر الأسنان لدينا جنبًا إلى جنب مع التظليل التفصيلي ومعلومات التصميم لتصنيع تاج أو جسر الأسنان الخاص بك.

عادة ما يستغرق الأمر من أسبوع إلى أسبوعين فقط لمختبر الأسنان في أبو ظبي لتصنيع تاجك أو جسرك. سيتم تزويدك بجهاز تعويضي مؤقت أثناء انتظارك لموعد التركيب التالي.

سيقوم فريق طب الأسنان لدينا بتحديد موعد لفحص الطرف الاصطناعي للتأكد من ملاءمته وانسداده قبل تثبيت تاج الأسنان أو الجسر في مكانه. قد تكون هناك حاجة إلى تعديلات طفيفة في الملائمة النهائية.